The Yemen Logo

بعد خلافات حول نهب أراضي وعقارات.. اشتباكات بين قياديين حوثيين في صنعاء

بعد خلافات حول نهب أراضي وعقارات.. اشتباكات بين قياديين حوثيين في صنعاء

غرفة الأخبار - 10:54 23/09/2022

اندلعت اشتبكات مسلحة، الخميس، بين اثنين من قيادات مليشيا الحوثي عقب اختلافهم على الاستيلاء على أراض وعقارات في العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية أن"اشتباكات عنيفة اندلعت بين القياديان الحوثيان ناصر العرجلي و بندر العسل أمام المستشفى السعودي الألماني شمالي صنعاء"

وأضافت المصادر أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة العرجلي مع شقيقه "ردفان" برصاص عناصر حوثية تابعة للقيادي الحوثي "بندر العسل".

من جهته اتهم القيادي بندر العسل، العرجلي بمحاولة اغتياله بالعاصمة صنعاء ضمن خطة للسيطرة على عقارات الأوقاف في محافظة إب.

يذكر أن القيادي الحوثي بندر العسل عينته الجماعة مديرا لأوقاف محافظة إب وسط البلاد، فيما يشغل القيادي العرجلي منصب وكيلا لوزارة الصحة التابعة للحوثيين في صنعاء.

وتزايدت بشكل لافت وتيرة الصراع بين قيادات ميليشيا الحوثي، وبدأت تأخذ أشكالاً جديدة ومتعددة، أبرزها التصفيات الجسدية والاعتقالات، وتدور أسبابها حول خلافات تقاسم الاموال المنهوبة والنفوذ في مناطق سيطرتها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت جمعية مناصرة للمودعين إن لبنانيا غير مسلح تمكن من سحب ما يقرب من 12 ألف دولار نقدا من حسابه المصرفي، على الرغم من. . .

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram