The Yemen Logo

بعد تصعيد أدواتها ضد السعودية... سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى

بعد تصعيد أدواتها ضد السعودية... سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى

اليمن نت - 17:25 23/09/2021

أفرغت سفينة شحن إماراتية، اليوم الخميس، حمولة مجهولة في ميناء سقطرى بدون أي إجراءات قانونية.

وأفاد مصادر مطلعة إن الميليشيات التابعة للمجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، منعت الأمن القومي من تفتيش السفينة الإماراتية عقب وصولها إلى ميناء حولف في العاصمة حديبو.

وشهدت المحافظة خلال اليومين الماضيين، تصعيدا من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات ضد القوات السعودية هناك.

ودفعت الميليشيات بأنصارها إلى بوابة مطار جزيرة سقطرى، ونصبوا خياما، معلنين عن اعتصام مفتوح، وسط هتافات تطالب بخروج القوات السعودية من الجزيرة.

وهتفت الميليشيات الأربعاء ضد القوات السعودية المتواجدة في المطار، ردا على منع الرياض إقلاع طائرة إماراتية يوم الاثنين، من أبوظبي نحو الجزيرة، كان على متنها مسافرون من جنسيات مختلفة.

واتهمت قيادات بالمجلس الانفصالي السعودية بفرض حصار على المطار من خلال إيقافها الرحلات الإماراتية الجوية إلى جزيرة سقطرى.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram