The Yemen Logo

بعد أربع سنوات من الحرب.. اليمن تأسف لاحتضان حزب الله اللبناني قنوات الحوثيين

بعد أربع سنوات من الحرب.. اليمن تأسف لاحتضان حزب الله اللبناني قنوات الحوثيين

اليمن نت - 14:32 20/03/2019

أعرب السفير اليمني في بيروت، عبدالله الدعيس، عن أسفه لتوظيف بعض الأطراف اللبنانية لوسائل إعلامها في التحريض الطائفي والمناطقي ونشر التقارير والأخبار المضللة في محاولة لتمزيق النسيج الاجتماعي اليمني.

جاء ذلك خلال لقائه، وزير الإعلام اللبناني جمال الجراح، اليوم الأربعاء، لمناقشة أوجه التعاون بين البلدين في المجال الإعلامي، والسبل الكفيلة لاستثمار وسائل الإعلام اللبنانية بما يخدم القضايا المشتركة وتسليط الضوء على ما يجري في اليمن.

واتهم الدعيس، حزب الله اللبناني المدعوم من إيران، بدعم واستضافة قناتي الساحات والمسيرة التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية.

واستعرض مستجدات الأوضاع في اليمن وتعنت المليشيا ورفضها للجهود الدولية الرامية لإنهاء الحرب من خلال تنصلها عن تنفيذ اتفاقية السويد التي وقعت عليها قبل أشهر حيث انتهت المهلة الزمنية للتنفيذ دون أن تنفذ أي من بنودها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram