The Yemen Logo

بسبب انخفاض سعره العالمي .. شركة النفط بالمهرة تدرس وضع تسعيرة جديدة للمشتقات

بسبب انخفاض سعره العالمي .. شركة النفط بالمهرة تدرس وضع تسعيرة جديدة للمشتقات

اليمن نت - 11:18 20/03/2020

قال مسؤول حكومي في شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة بأن الانخفاض العالمي في أسعار النفط (استثائي) ولايمكن أن ينعكس سريعا على واقع المهرة و المحافظات اليمنية لعدم ارتباطها بتجارة عالمية أو بورصة.

وأكد مدير عام الشركة المهندس محسن بلحاف أن الشركة بصدد اتخاذ كافة الإجراءات من خلال التعاطي الإيجابي والمسؤول مع الأمر من خلال التخلص اولا من كميات الوقود السابقة التي تم توزيعها على الوكلاء والمحطات في المحافظة.

وأوضح بأنه خلال (48) ساعة القادمة سيتم إعادة تقييم هذه الكميات ووصع قيمة سعرية جديدة مناسبة للمشتقات النفطية وفقاً والكميات التي سيتم طلبها خلال الأسبوع القادم، مشيرا إلى أنه على ضوء قيمة الشراء سيتم تحديد السعر الجديد مع نسبة انخفاض معينة تراعي واقع حال المواطنين وأوضاعهم الاقتصادية والمعيشية الصعبة تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر بهذا الشأن.

ونوه مدير عام فرع شركة النفط بأنه تم توجيه الجهات المختصة بإعادة التقييم والتثمين تمهيدا لإعلان ووضع تسعيرة جديدة مناسبة ومنافسة في مدة أقصاها مساء الغد.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكانت مطالبات حكومية ومحلية وإغاثية قد ناشدت بحماية سقطرى من التدفق غير المشروع إلى الجزيرة عبر تأشيرات إماراتية، خوفاً من تفشي فيروس كورونا. . .

وقتل النازح في مديرية حرض أثناء محاولته جمع الأشجار من إحدى المزارع لإصلاح بيته الذي هدمته الأمطار. . .

أدى تراجع العملة اليمنية بشكل غير مسبوق في تاريخها، إلى ارتفاع حاد في الأسعار، وسط عجز ملحوظ في وضع حلول لوقف التدهور في بلد يواجه أزمات إنسانية ومعيشية صعبة. والثلاثاء من الأسبوع الماضي، تراجع الريال اليمني إلى مستوى قياسي جديد في المناطق الواقعة تحت سلطة الحكومة، حيث بات سعر الدولار يساوي 1015 ريالا يمنيا. بينما […]

أعلن الجيش المصري -في بيان له- مقتل 8 من أفراده و89 مسلحا في مواجهات بشمال محافظة سيناء، شمال شرقي البلاد.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram