The Yemen Logo

بدء توافد القادة المشاركين بالقمة الخليجية الـ 39 إلى الرياض

بدء توافد القادة المشاركين بالقمة الخليجية الـ 39 إلى الرياض

اليمن نت - 14:25 09/12/2018

بدأ القادة الخليجيون المشاركون في القمة الخليجية الـ 39، التي ستعقد, اليوم الأحد, برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز، التوافد إلى العاصمة السعودية الرياض.

ووصل فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء العماني، نائبا عن السلطان قابوس بن سعيد، على رأس وفد مسقط للمشاركة بالقمة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء العمانية الرسمية.

كما وصل محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رئيس وفد بلاده بالقمة، إضافة إلى ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة, وأمير الكويت، صباح الأحمد.

بينما نقلت وكالة "الأناضول", أمس السبت، عن مصدر قطري قوله "أن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد لن يشارك بالقمة الخليجية الـ39، مشيرا أن تمثيل البلاد سيكون على مستوى "وزير دولة"، دون تفاصيل أخرى".

وتأتي قمة الرياض وسط أزمة خليجية مستمرة منذ منتصف 2017 عقب قطع السعودية والإمارات والبحرين إضافة إلى مصر علاقاتها مع قطر.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وأفاد البيان أنه من المؤكد أن شهر كانون الثاني/يناير سيحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدد الضحايا المدنيين.

صادقت المحكمة الاتحادية العراقية، أعلى سلطة قضائية في البلاد، اليوم الثلاثاء، على إعادة انتخاب محمد الحلبوسي رئيسا لمجلس. . .

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، مقتل أكثر من 240 عنصرا من مليشيات الحوثي، وتدمير آليات عسكرية بـ53. . .

 حذر الصليب الأحمر الألماني من تفاقم الوضع الإنساني في اليمن التي تشهد حربا عنيفة منذُ سبع سنوات.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram