The Yemen Logo

بحضور رسمي وشعبي.. مأرب تُشيع جثمان قائد عسكري قتل في مواجهات مع الحوثيين

بحضور رسمي وشعبي.. مأرب تُشيع جثمان قائد عسكري قتل في مواجهات مع الحوثيين

اليمن نت - 14:06 23/06/2018

 

شيع آلاف المواطنين يتقدمهم شخصيات عسكرية رفيعة في الجيش اليمني بمدينة مأرب، اليوم السبت، جثمان قائد اللواء 153مشاه العميد أحمد بن صالح العقيلي.

وكان قائد اللواء 153 العميد احمد العقيلي قتل، قبل يومين، أثناء عملية تحرير مديرية نعمان بمحافظة البيضاء التي تم تطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وجرى إقامة مراسيم تشييع رسمية وشعبية بحضور نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، وأقارب العقيلي وقيادات الجيش الوطني وجموع غفيرة من المواطنين، قبل مواراة جثمانه الثرى في مقبرة الشهداء بمدينة مأرب.

وعبر نائب الرئيس عن تعازيه الحارة لأسرة وقبيلة الشهيد وأبناء القوات المسلحة..مشيداً بمناقب الشهيد وبطولاته التي سطرها دفاعاً عن اليمن في مختلف الجبهات.

وقال: "إن العقيلي كان علماً من الأعلام ومن الرجال الأوفياء الأبطال".

وحذر نائب رئيس الجمهورية من الانجرار خلف هذه الدعوات الطائفية والمناطقية والسلالية النتنة التي تتبناها ميليشيا الحوثي، والتمسك بالإخاء وتوحيد الصف والاحتشاد خلف الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram