ايقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في مأرب ومشارف العاصمة صنعاء

اليمن نت - متابعات خاصة
المجال: أخبار التاريخ: سبتمبر 25, 2017

نظم الجيش الوطني والسلطة المحلية بمحافظة مأرب شرقي اليمن احتفالا رسميا بمناسبة الذكرى ال55 لثورة 26 من سبتمبر التي اطاحت بحكم الإمامة.

وأوقد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن طاهر العقيلي شعلة ثورة 26 سبتمبر، احتفالا بعيد الثورة الـ55 بمدينة مأرب.

ويحتفل اليمنيون بهذه الذكرى المجيدة ، وسط حرب اشعلها الحوثيون والمخلوع صالح في محاولة لاستعادة نظام الحكم الإمامي.

كما احتفل أبطال الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية السابعة بالعيد ال55 لثورة ال26 سبتمبر المجيدة، وقام أبطال الجيش الوطني بايقاد الشعلة السبتمبرية في أعالي جبال منطقة نهم شرق صنعاء احتفاء بالمناسبة.

وقال قائد المنطقة العسكرية السابعة إن الجيش الوطني يحتفل اليوم بايقاد شعلة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر  من قمم جبال نهم المطلة على بني حشيش والقريبة من العاصمة صنعاء.

وأضاف اللواء الركن ناصر الذيباني في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة: “نقول لأحرار سبتمبر نحن الورثة، نحن حاملين هذه الشعلة، واليوم هو يوم عيدنا ونحن على مشارف صنعاء، ونقول لأهلنا في صنعاء وعمران وكل أبناء اليمن في سائر المحافظات نحن قريبين من صنعاء وسنصل صنعاء قريبا”.

وتعهد منتسبو المنطقة العسكرية السابعة بالمضي نحو تحقيق أهداف ثورة 26 سبتمبر وتحرير كل تراب الوطن من ميليشيات الانقلاب ومخلفات الإمامة والاستبداد، وحراسة الثورة والجمهورية والحفاظ على المكتسبات الوطنية.