The Yemen Logo

انسحاب آلاف الجنود من الحدود السعودية وتجهيز معسكرات لهم في تعز

انسحاب آلاف الجنود من الحدود السعودية وتجهيز معسكرات لهم في تعز

اليمن نت - 09:25 08/12/2019

اليمن نت- خاص

انسحب آلاف الجنود من الالوية العسكرية المرابطة في الحدود اليمنية السعودية, وذلك استجابة لدعوة القيادي في المقاومة الشعبية حمود المخلافي.

وقال مراسل قناة الجزيرة في اليمن سمير النمري, أن الاف المقاتلين اليمنين انسحبوا من جبهات الحدود السعودية استجابة لدعوة وجهها القيادي في المقاومة تعز حمود المخلافي .

وأوضح النمري في تغريده على حسابة بموقع "تويتر" أن المخلافي بدأ تجهيز معسكرات للجنود العائدين في محافظة تعز وتدريبهم وضمهم لقوات المقاومة في المحافظة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الجنود العائدون يؤدون تدريبات عسكرية في معسكرات بيفرس في مدينة تعز.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكانت مطالبات حكومية ومحلية وإغاثية قد ناشدت بحماية سقطرى من التدفق غير المشروع إلى الجزيرة عبر تأشيرات إماراتية، خوفاً من تفشي فيروس كورونا. . .

وقتل النازح في مديرية حرض أثناء محاولته جمع الأشجار من إحدى المزارع لإصلاح بيته الذي هدمته الأمطار. . .

أدى تراجع العملة اليمنية بشكل غير مسبوق في تاريخها، إلى ارتفاع حاد في الأسعار، وسط عجز ملحوظ في وضع حلول لوقف التدهور في بلد يواجه أزمات إنسانية ومعيشية صعبة. والثلاثاء من الأسبوع الماضي، تراجع الريال اليمني إلى مستوى قياسي جديد في المناطق الواقعة تحت سلطة الحكومة، حيث بات سعر الدولار يساوي 1015 ريالا يمنيا. بينما […]

أعلن الجيش المصري -في بيان له- مقتل 8 من أفراده و89 مسلحا في مواجهات بشمال محافظة سيناء، شمال شرقي البلاد.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram