The Yemen Logo

اليونيسف: ارتفاع حالة الوفاة بسبب الكوليرا إلى 206 والوضع مخيف

اليونيسف: ارتفاع حالة الوفاة بسبب الكوليرا إلى 206 والوضع مخيف

اليمن نت - 11:10 17/05/2017

كشف المتحدث باسم اليونيسف في اليمن محمد الأسعدي "عن ارتفاع الوفيات بسبب الكوليرا إلى 206 حالة وفاة في عدد من المحافظات اليمنية".

وقال في تغريده عل حسابة في تويتر " أن ارتفاع مخيف في حالات الإصابة بالاسهالات المائية الحادة بلغ صباح اليوم 17,219 حالة منها 257 حالة مؤكدة مخبرياً بالكوليرا و 206 حالة وفاة".

وفي وقت ساق  قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" إن انتشار الكوليرا يمثل خطراً كبيراً على الأطفال، مع وجود 2.2 مليون طفل يعانون من سوء التغذية الحاد.

وأوضح المتحدث باسم المنظمة في جنيف، كريستوف بوليارك، إنهم يعملون مع السلطات الصحية والصحة العالمية في الاستجابة للأزمة مشيرا "أن نطاق الإصابة يستمر في الزيادة" وفق بيان نشره على موقع المنظمة عبر شبكة الإنترنت.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram