The Yemen Logo

اليمنية "إيمي هتاري" تحصل على جائزة أممية في قمة نيروبي

اليمنية "إيمي هتاري" تحصل على جائزة أممية في قمة نيروبي

اليمن نت - 09:24 15/11/2019

حصلت اليمنية إيمي هتاري على جائزة صندوق الأمم المتحدة للسكان للقيادة والالتزام بتحقيق الحقوق والخيارات، في قمة نيروبي العالمية.

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فقد كرم صندوق الامم المتحدة للسكان اليمنية إيمي على هامش مشاركتها في المؤتمر الدولي للسكان والتنمية المنعقد في العاصمة الكينية نيروبي لتكون جزء من حملة تسعى لإيجاد حلول لمشكلة ظاهرة زواج القاصرات.

وهنأت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أثناء حضورها حفل التكريم ايمي على حصولها على هذه الجائرة، معبرة عن سعادتها الرسائل الى العالم عن حجم معاناة الأطفال من الزواج المبكر.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram