The Yemen Logo

المهرة: مقاولون يمنحون السلطة المحلية مهلة لصرف مستحقاتهم المتأخرة

المهرة: مقاولون يمنحون السلطة المحلية مهلة لصرف مستحقاتهم المتأخرة

اليمن نت - 15:28 02/10/2019

طالب مقاولو محافظة المهرة، السلطة المحلية في المحافظة باتخاذ آلية وإجراءات سريعة لصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ أواخر 2018.

ودعا المقاولون محافظ المهرة راجح باكريت، في بيان صدر نهاية اجتماع لهم  عقد صباح اليوم بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة، الاهتمام بقضيتهم وإصدار توجيهاته إلى جهات الاختصاص لصرف مستحقاتهم المالية.

وخرج الاجتماع المقاولين بمذكرة تم رفعها إلى السلطة المحلية في المحافظة للمطالبة بسرعة صرف المستحقات المالية المتأخرة منذ أواخر العام 2018 م.

وقال البيان إن إجراءات وآلية صرف المستحقات المالية يجب أن تحددها السلطة في المحافظة خلال فترة أقصاها الخامس عشر من الشهر الجاري.

وكانت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة المهرة، قد دعت في اجتماع لها يوم أمس، إلى إبعاد المحافظة عن الصراعات الإقليمية، وتحسين الوضع الخدماتي والأمني بالمحافظة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram