المهرة.. شيخ قبلي يتهم السعودية بإنشاء زنازين تحت الأرض في مطار الغيضة الدولي

اليمن نت-غرفة الأخبار

أتهم وكيل محافظة المهرة السابق “علي سالم الحريزي”، اليوم الأربعاء، القوات السعودية المتواجدة في مطار الغيضة بانشاء  مبان تحت الأرض  تحتوي على مائة زنزانة انفرادية.

وأفاد في تصريحات صحفية نشرها موقع تلفزيون “المهرية”، أن قوات متعددة الجنسيات تسعى لتحويل المهرة إلى وكر للاعمال الأرهابية.

ولفت  إلى أنها تهدف من خلال أعمالها الجديدة إلى جعل المهرة مقرا عسكريا تمارس فيه كافة أنواع التعذيب بحق الناس، وجلب الجماعات المتطرفة إلى المحافظة المسالمة.

وطالب جميع القوات الأمريكية والبريطانية والسعودية والإماراتية، بسرعة الرحيل من محافظة المهرة، مشيرا إلى أن هناك مرحلة جديدة من التصعيد الشعبي يجري التحضير لها خلال الفترات المقبلة، على ضوء ما حصل من تطورات  خارجية وداخلية وعلى المستوى الدولي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أبناء المهرة ليسوا بمعزل عن العالم.

وأضاف: أن المهرة وأبناءها يتابعون ما يجري على المستوى المحلي والعالمي، ويتخذون القرارات الصائبة التي تهم محافظتهم وكل الأمور هناك تمشي وفق ما يتم التخطيط له والمعنويات عالية والنصر قريب.

ولفت إلى أن التواجد البريطاني الأمريكي في مطار الغيضة جزء من الاحتلال السعودي، وأن أبناء المهرة سيدافعون عن محافظاتهم ولا يمكن أن يقبلوا بما تمارسه تلك القوات الأجنبية.

وقال الحريزي إن الطيران المسير البريطاني، يحلق باستمرار فوق الوديان والمدن ويروع الأطفال والنساء، ونشر جواسيس في مدن المهرة.

وأكد أن السعودية تواصل جلب عناصر إرهابية إلي المهرة، قشن وحصوين والغيضة، من أجل اتخاذ الإرهاب ذريعة لها لاحتلال المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى