The Yemen Logo

المهرة.. حراك شعبي يتحدث عن استمرار بناء قواعد عسكرية بريطانية بالمحافظة

المهرة.. حراك شعبي يتحدث عن استمرار بناء قواعد عسكرية بريطانية بالمحافظة

غرفة الأخبار - 20:56 11/05/2022

قال رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الشيخ علي سالم الحريزي، إن القوات البريطانية مستمرة في بناء القواعد العسكرية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الاعتصام السلمي لمناقشة آخر المستجدات بالمحافظة واليمن عموما.

وتحدث الحريزي في كلمة له خلال الاجتماع أن عن استمرار بناء قواعد عسكرية بريطانية في مطار الغيضة واستحداث ثكنات ومباني لاستخدامات عسكرية لقوات متعددة الجنسية, مؤكدا دخول أكثر من 18 قاطرة محملة بمواد بناء إلى مطار الغيضة لبناء هذه القواعد.

وأشار إلى أن الإمارات دفعت بأشخاص وعناصر إلى محافظة المهرة, لتنفيذ مخططاتها, مؤكدا أنهم في لجنة الاعتصام يرصدون هذه التحركات ولن يسمحوا بأي محاولات ومخططات من شأنها استهداف المهرة.

وحول إعلان مجلس القيادة, أكد أنه أنشأ من أجل تمرير مخططات الاحتلال السعودي الإماراتي.

وأضاف أن اليمنيين يعرفون كل المؤامرات والمخططات التي تحاك ضدهم من قبل السعودية والإمارات, مؤكدا أن لجنة الاعتصام وكل أحرار اليمن سيقفون ضدها.

ودعا كل أبناء اليمن العمل من أجل إخراج جميع القوات المحتلة من كافة أراضي البلاد, والوقوف صفا واحدا لإفشال كافة المؤامرات وحماية السيادة الوطنية.

وبين الحريزي أن ما يسمى بمجلس القيادة الذي جاء من مطابخ السعودية والإمارات ما هو إلا أداة لها, ومن يعتقد أن الحل بيدها فهو واهم.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram