The Yemen Logo

المهرة.. تشكيل لجنة طوارئ وغرفة عمليات لمتابعة المنخفض الجوي

المهرة.. تشكيل لجنة طوارئ وغرفة عمليات لمتابعة المنخفض الجوي

اليمن نت - 16:29 22/11/2020

اليمن نت- متابعة خاصة

أعلنت سلطات محافظة المهرة، اليوم الأحد، تشكيل لجنة طوارئ وغرفة عمليات لمتابعة المنخفض الجوي الذي يقترب من سواحل المهرة قادما من بحر العرب.

وقال مركز المحافظة الإعلامي إن محافظة المحافظة "محمد علي ياسر" وجه بتشكيل لجنة الطوارئ وغرفة العمليات بمديرية المسيلة لمواجهة المدارية التي يتوقع خبراء الأرصاد اقترابها من سواحل المحافظة.

ودعا الأمين العام للمجلس المحلي بالمسيلة الأستاذ عبد الرحمن عبدالله باعباد خلال اجتماع عقدة مع لجنة الطوارئ إلى التحلي باليقظة التامة.

وشدد على أهمية التعامل مع بلاغات المواطنين ومباشرتها أول بأول وتوجيه مدراء المدارس بتجهيز مدارسهم لاستقبال النازحين عند الضرورة.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سجلت الصحة اليمنية حتى الآن 6905 حالات إصابة مؤكدة بالفيروس، شفيت منها 4005 حالات. . .

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram