The Yemen Logo

المنتخب اليمني يودع بطولة آسيا بعد ثلاث خسائر متوالية

المنتخب اليمني يودع بطولة آسيا بعد ثلاث خسائر متوالية

اليمن نت - 18:45 16/01/2019

ودع المنتخب اليمني، مساء الأربعاء، بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة بالإمارات، بعد هزيمته الثالثة أمام المنتخب الفيتنامي بثنائية نظيفة.

ووضع المنتخب الفيتنامي، قدمًا في التأهل إلى دور الـ16 (ثمن النهائي) للبطولة، بعد تغلبه على نظيره اليمني بثنائية في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من البطولة القارية.

وبذلك، ارتفع رصيد فيتنام إلى 3 نقاط في المركز الثالث محققة أول انتصار لها بالعرس القاري، بينما ودّعت اليمن البطولة بعد تذيلها الترتيب بلا رصيد من النقاط، وخسارتها من إيران والعراق في الجولتين السابقة.

ودخل الفريقان اللقاء بقوة هجومية في رحلة بحث عن هدف يربك به أي منهما حسابات الآخر، إلى أن جاءت الدقيقة 38 ليتمكن المنتخب الفيتنامي من إحراز هدف التقدم عبر نغوين كوانغ هاي.

وفي الوقت الذي بحث فيه المنتخب اليمني عن التعادل، أضاف هاي الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده من ضربة جزاء في الدقيقة 65، وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، ليخرج المنتخب الفيتنامي فائزًا بالثلاث نقاط، وينتظر أمل التأهل إلى ثمن النهائي ضمن أفضل أربع منتخبات تحتل المركز الثالث.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram