The Yemen Logo

المنتخب اليمني يتراجع تسعة مراكز دفعة واحدة في تصنيف الفيفا لشهر يونيو

المنتخب اليمني يتراجع تسعة مراكز دفعة واحدة في تصنيف الفيفا لشهر يونيو

اليمن نت - 22:42 07/06/2018

تراجع المنتخب اليمني الأول لكرة القدم،  تسعة مراكز في التصنيف العالمي، للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وحل المنتخب الوطني في المركز 133 عالمياً في التصنيف الخاص بشهر يونيو الجاري الذي صدر الخميس، بعد أن كان في المركز 124 في تصنيف شهر مايو الماضي.

ويأتي تراجع منتخب اليمن الأول لكرة القدم، تسعة مراكز دفعة واحدة، نتيجة عدم خوض أي مباراة دولية منذ أواخر مارس الماضي.

وكان المنتخب اليمني، قفز في التصنيف العالمي لشهر أبريل الماضي خمسة مركزاً ليحل في المرتبة 125 عقب فوزه على منتخب النيبال في 27 مارس الماضي، وتأهله إلى نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد أن كان في المركز 140 عالمياً في التصنيف الصادر بداية مارس.

ويعد هذا التصنيف الأخير، قبيل بطولة كأس العالم في روسيا، التي تنطلق منتصف يونيو الجاري وسط ترقب ملايين المشجعين حول العالم.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram