The Yemen Logo

المنتخب اليمني للناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في أولى مبارياته في بطولة غرب آسيا التاسعة

المنتخب اليمني للناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في أولى مبارياته في بطولة غرب آسيا التاسعة

غرفة الأخبار - 11:47 22/06/2022

خسر المنتخب اليمني للناشئين، بنتيجة 1-2 أمام نظيره العراقي، أمس الثلاثاء، في مفتتح منافسات البطولة التاسعة لغرب آسيا التي دشنت في العاصمة الأردنية عمّان.

وسجل هدفي المنتخب العراقي، أحمد الحاوي في الدقيقة 48، وكرار جعفر في الدقيقة 64.

وسجل هدف الشرف للمنتخب اليمني، عبدالرحمن عبدالنبي عند الدقيقة 68.

ولم يتمكن منتخب اليمن، من تحقيق التعادل، أو الفوز في أولى مبارياته في هذه النسخة من البطولة، وهو الذي توج بكأس النسخة الماضية.

وبذلك حصد المنتخب العراقي، ثلاث نقاط في البطولة، في حين بقي المنتخب اليمني بدون نقاط.

وكان منتخب اليمن، قد أحرز كأس البطولة الماضية التي أقيمت بالدمام على حساب المستضيف منتخب السعودية بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram