The Yemen Logo

المنتخب اليمني للناشئين يتوجة إلى عمّان للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة

المنتخب اليمني للناشئين يتوجة إلى عمّان للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة

غرفة الأخبار - 10:29 19/06/2022

غادرت بعثة المنتخب اليمني للناشئين، صباح اليوم الأحد، العاصمة المؤقتة عدن متوجهة إلى عمّان للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة خلال الفترة (21 – 30) يونيو/حزيران الجاري.

ويخوض منتخب اليمن يوم الثلاثاء المقبل، أولى مواجهاته في البطولة ضد نظيره العراقي بمدينة العقبة في الأردن.

وغادر المنتخب متأخرا عن موعده المقرر يوم الجمعة الماضي بسبب تأخره في الطريق البري الواصل بين عدن وصنعاء ما أدى إلى عدم تمكنه من اللحاق بطائرة الجمعة.

وأجرى المنتخب اليمني خلال اليومين الماضيين تمارينه على ملعبي نادي المنصورة، وملعب الحبيشي بعدن في ظل متابعة واهتمام كبيرين من الأوساط الرياضية.

واستعد المنتخب اليمني للبطولة بمعسكر داخلي في صنعاء استمر 20 يوما بإشراف الجهاز الفني الذي يقوده الوطني الشاب قيس محمد صالح، وأجرى مباريات ودية مع فئة الكبار في اندية صنعاء.

وكان منتخب اليمن، قد أحرز كأس البطولة الماضية التي أقيمت بالدمام على حساب المستضيف منتخب السعودية بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

وعاد اليمن للمشاركة في النسخة الحالية بضغط جماهيري وإعلامي رغم أن الاتحاد المحلي كان قد قرر الاعتذار.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram