The Yemen Logo

المدني السعودي يعلن إصابة طفلة بمقذوف حوثي جنوبي المملكة

المدني السعودي يعلن إصابة طفلة بمقذوف حوثي جنوبي المملكة

اليمن نت - 00:27 06/06/2018

أعلن الدفاع المدني السعودي، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، إصابة طفلة بمقذوفات حوثية أطلقتها على منطقة عسير جنوبي المملكة.

وذكر الدفاع المدني في تغريدة بصفحته على "تويتر"، أنه نتج عن سقوط هذه المقذوفات، تعرض منزل أحد المواطنين لأضرار مختلفة نتج عنها إصابة فتاة سعودية (16 عاماً - ابنة صاحب المنزل)، باصابة متوسطة نقلت على إثرها للمستشفى، وتم تنفيذ أعمال وتدابير الدفاع المدني المعتمدة في مثل هذه الحالات.

وبين حين وآخر، يزعم الحوثيون استهداف معسكرات وثكنات عسكرية في الداخل السعودي، لكن مسؤولين ووسائل إعلام سعودية تتحدث عن سقوط مقذوفات عسكرية على القرى والمدن وتصيب بعضها مدنيين ".

ومنذ 26 مارس/ آذار 2015 تقود السعودية تحالفاً عربياً ضد الحوثيين ، تقول الرياض والعواصم الخليجية (عدا مسقط) إنه "جاء تلبية لطلب الرئيس عبدربه منصور هادي لإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية".

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

ويتزامن القصف مع عمليات عسكرية محتدمة تشنّها المليشيا الحوثية عل المحافظة

بشكل متكرر، يطلق الحوثيون صواريخ باليستية ومقذوفات وطائرات مسيرة على مناطق سعودية

كان الجيش أعلن، أمس الثلاثاء، تحرير مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديرتي الجوبة وحريب

دعا وزير الداخلية اليمني اللواء إبراهيم حيدان لتكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية وترك الخلافات جانباً، والتوحد في خندق واحد لمحاربة من سماهم أعداء الوطن والجمهورية.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram