The Yemen Logo

المجلس الإنتقالي المدعوم من "أبو ظبي" يعقد أولى جساته بعد عودته إلى عدن

المجلس الإنتقالي المدعوم من "أبو ظبي" يعقد أولى جساته بعد عودته إلى عدن

اليمن نت - 18:31 11/10/2017

 

استأنف المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من أبو ظبي، اليوم الأربعاء، جلساته بعد يوم واحد من عودة أعضائه إلى اليمن، بالتزامن مع احتفالات اليمن بالذكرى الـ54 لثورة (14 أكتوبر).

وقال موقع المجلس الإلكتروني، إن أعضاء المجلس حضروا اجتماعاً برئاسة عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس ومحافظ عدن المقال، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وبحسب الموقع، فإن الاجتماع بحث النتائج لزيارة رئيس المجلس اللواء الزُبيدي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك، وعدد من أعضاء المجلس إلى الخارج، والخطط المالية والإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وكان عيدروس الزبيدي وعدد من أعضاء المجلس وصلوا أمس إلى عدن، قادمين من دولة الإمارات، للمشاركة في احتفالات ثورة 14 أكتوبر، وتزامنت عودتهم مع عودة الإغتيالات إلى المدينة، وشن حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء في حزب الإصلاح اليمني.

وكان بن بريك، رجل أبو ظبي وأحد قيادات المجلس، قد وجه تهديدات عبر حسابه في تويتر قبل أيام، وقال ان ذكرى ثورة أكتوبر ستكون تاريخية، ونواجه كل من يقف أمام المجلس بالحوار أو الحديد.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قتل سبعة أفراد من أسرة واحدة بمحافظة شبوة شرقي اليمن، يوم السبت، بغارة جوية استهدف مركبتهم أثناء من مرورها. . .

قال تقرير حكومي إن الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف تسببت بمقتل وإصابة. . .

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس بثلاثية. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram