The Yemen Logo

اللواء 30 مدرع بالضالع ينفي صحة الأخبار المتداولة عن خصم مبالغ مالية من رواتب الجنود

اللواء 30 مدرع بالضالع ينفي صحة الأخبار المتداولة عن خصم مبالغ مالية من رواتب الجنود

اليمن نت - 19:59 03/12/2018

نفى مصدر عسكري باللواء 30 مدرع جبهة حمك بمحافظة الضالع جنوبي البلاد ما تناقلته بعض المواقع الإعلامية عن خصم مبالغ ماليه من رواتب منتسبي اللواء 30 مدرع

وقال المصدر إن جميع  افراد وضابط منتسبي اللواء 30 مدرع المتواجدين بالميدان ضمن القوى الفعلية للواء 30 مدرع ؛ سواءً في خط المواجهات المباشرة مع مليشيا الحوثي في جبال حمك أو في التدريب أو في معسكر اللواء أو في مواقع التأمين الداخلية والواقعة ضمن نطاق مسرح العمليات العسكرية للواء 30 مدرع استلموا مرتباتهم كاملة دون نقصان.

واضاف  من غير المعقول أن يصرف الراتب لمن هم في البيوت وهم لا زالوا ضمن القوى البشرية للواء ولم يتقاعدوا بعد ؛ ولم ينفذوا أي التزام عسكري مقابل هذا الراتب ؛ فهل يكافئ العسكري المتغيب والمنقطع والهارب والمتخاذل بأن يسلم راتبه للبيت كاملا؟؟

وأوضح المصدر أن الأفراد أو الضباط المتغيبين أو المنقطعين بشكل متعمد وبدون سبب منطقي  والمتهربين من الالتزام والانضباط العسكري بأداء الواجب الوطني هو خيانة للشرف العسكري ولا يستحقون الراتب من الاساس"

مضيفاً ان هناك قوى  واشخاص مغرضين يعملون لمصلحة أجنده مشبوهة وذلك للنيل من قيادة اللواء 30 مدرع وتحطيم معنويات الأبطال المقاتلين في خطوط المواجهات المباشرة بجبهة حمك وذلك بنشر مثل هذه الاشاعات الكاذبة والأخبار الزائفة .

ووجه دعوة للإعلاميين والصحفيين للنزول الميداني إلى مواقع اللواء 30 مدرع أو التواصل مع أياً من ضباط أو أفراد اللواء المتواجدين في الميدان والتأكد من صحة هذه المنشورات ،وليتأكدوا أن كلما يروج له هو كذب وافتراء وعاريِ عن الصحة ،وللأسف الشديد بعض المواقع تنشر مثل هذه الأخبار بدون تحري وتأكد..

وأكد المصدر بأن أبطال اللواء ثلاثين مدرع جبهة حمك بقيادة العميد الركن د.عبدالكريم الصيادي يخوضون مواجهات عنيفة مع مليشيا الإجرام الحوثية منذ  ما يزيد عن ثلاث سنوات متتالية  بجبهة حمك بالمنطقة الفاصلة بين محافظتي الضالع وإب، استطاع أبطال اللواء بصمودهم الأسطوري تكبيد مليشيا الحوثي خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، وقدم أبطال اللواء ثلاثين مدرع تضحيات كبيرة بأرواحهم ودمائهم في سبيل مقاومة مليشيا الإجرام الحوثية ودفاعاً عن الجمهورية والشرعية والثوابت الوطنية، ويأتي هذا الصمود الأسطوري  لأبطال اللواء ثلاثين مدرع جبهة حمك بإمكانيات واسلحة أغلبها ذاتية ومتواضعة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram