The Yemen Logo

الكويت تفوز بحق استضافة بطولة كأس الخليج 2024

الكويت تفوز بحق استضافة بطولة كأس الخليج 2024

غرفة الأخبار - 16:42 15/01/2023

أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم منح دولة الكويت حق استضافة منافسات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها السادسة والعشرين، على أن تقام في ديسمبر/ كانون الأول في عام 2024.

وجاء إعلان فوز الكويت باحتضان منافسات البطولة خلال المؤتمر العام العادي لبطولة خليجي 25 في البصرة العراقية، الّذي عُقِد الأحد.

وقال عبد الله شاهين، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، لوسائل الإعلام المتواجدة في المؤتمر: "أعتقد أن دولة الكويت مستعدة لهذا الحدث في موعده، سيجتمع الاتحاد مع الحكومة الكويتية للحديث عن فعاليات البطولة المقبلة، وما حدث في خليجي 25 يبعث لنا التحد، المنافسة ليست بين الفرق فقط بل في التنظيم أيضًا".

من جانبه، قال حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم: "بطولة خليجي 25 غيّرت مفاهيم الاستضافة، ستتغير أمور كثيرة نحو الأفضل".

وسبق أن استضافت الكويت بطولة كأس الخليج العربي في 4 مناسبات، خلال أعوام: 1974، 1990، 2003، 2017.

فيما تقام النسخة الحالية من البطولة في البصرة العراقية، ووصلت منافساتها للدور نصف النهائي، بمواجهتين، تجمع الأولى العراق مع قطر، والثانية البحرين مع عُمان.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، اليوم السبت، إن العام الحالي 2023 سيشهد تدخلات حيوية في مختلف المجالات. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram