The Yemen Logo

الكوليرا مستمر في حصد أرواح اليمنيين .. إرتفاع أعداد الوفيات إلى 1869 حالة

الكوليرا مستمر في حصد أرواح اليمنيين .. إرتفاع أعداد الوفيات إلى 1869 حالة

اليمن نت - 13:29 25/07/2017

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء إن الوفيات جراء وباء الكوليرا في اليمن ارتفعت إلى 1869 حالة منذ تفشي المرض في 27 أبريل الماضي.

وقالت المنظمة في تقرير حديث لها إنه منذ 27 أبريل الماضي إلى 24 يوليو تم الإبلاغ عن 396 ألف و86 حالة يشتبه في إصابتها بالكوليرا.

وأضافت المنظمة أنها سجّلت في الفترة نفسها ألف و869 حالة وفاة، في 21 محافظة يمنية.

وجاءت أرقام الوفيات المعلنة اليوم بزيادة خمس حالات عن وفيات أمس الاثنين، ما يشير إلى انخفاض في مستوى الوفيات، فيما ظلت الحالات المصابة في تزايد بمعدلها اليومي المعتاد (قرابة 6 آلاف حالة يومياً).

وفي وقت سابق اليوم قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، تيدروس أدهانوم، إن اليمن يشهد حاليًا "أكبر تفشي لوباء الكوليرا في العالم".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram