The Yemen Logo

الكشف عن حقيقة إعدام جندي في تعز من قبل مسلحين متطرفين تابعين للإمارات

الكشف عن حقيقة إعدام جندي في تعز من قبل مسلحين متطرفين تابعين للإمارات

اليمن نت - 22:04 28/12/2017

كشف مصدر أمني حقيقة إعدام أحد جنود الجيش الوطني، الأربعاء بعد اختطافه بمدينة تعز وسط اليمن، من قبل مسلحين متطرفين تابعين للقيادي في كتائب أبو العباس "عادل العزي"، وتمول أبوظبي هذ الفصيل خارج أُطر السلطات اليمنية.

وقال المصدر لـ "اليمن نت" أن الجندي عدنان محمد محمود، الذي يرجع لمديرية المسراخ، تعرض للاختطاف مساء الأربعاء، أثناء مروره في شارع 26 سبتمبر، من قبل المدعو "منير الشقدوف"، أحد الساكنين في حي حوض الأشراف وسوق الصميل.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن المدعو "منير الشقدوف" هو أحد أفراد خلايا الاغتيالات التي يحتضنها "عادل العزي" القائد العسكري لكتائب أبو العباس - المصنف قائدها على قائمة الإرهاب الدولية، بالإضافة إلى كونه قائداً لما يسمى "الذئاب المنفردة".

ويتلقى فصيل "الذئاب المنفردة" ممثلاً بقائده "عادل العزي" دعماً وتمويلاً مباشراً من أبو ظبي، وخلال الأشهر القليلة الماضية، هاجم عدد من مؤسسات الدولة الأمنية، بمشاركة مجاميع متطرفة من تنظيمي القاعدة وداعش.

وتشير المعلومات إلى أن القيادي عادل عبده فارع "أبو العباس"، يوفر مبلغ "250" ألف ريال يمني يومياً، لهذا الفصيل، اطلع موقعنا على مايثبت ذلك - ويتحفظ على مصادره.

وكان موقع "اليمن نت" هو أول موقع يمني محلي قد كشف حقيقة فصيل "الذئاب المنفردة" - فصيل يحمل فكر تنظيم داعش لكنه لا يخضع لتوجيه قياداته - وأنشطته وارتباطاته وعدد من قياداته المتطرفة بمدينة تعز في تقرير سابق له.

قائد "الذئاب المنفردة" التابع ل"صالح" وأبوظبي.. "العزي" أحضر الإرهابيين إلى تعز ووضع أبو العباس في "القائمة"

كما كشفت تقارير أخرى تفرد بها "اليمن نت" بعد حصلوه على معلومات حصرية، تؤكد حقيقة اللقاءات المتكررة التي جمعت قائد "الذئاب المنفردة" مع قائد القوات الإماراتية بمدينة عدن جنوبي البلاد.

وعاشت مدينة تعز خلال الأشهر الماضية أوضاعاً أمنية بالغة السوء، نشطت فيها عدد من الفصائل الخارجة عن سيطرة الجيش الوطني والمؤسسة الأمنية، وزادت حوادث الاغتيالات، التي كان جنود المؤسسة العسكرية هدفها الأبرز والأكثر.

الجدير ذكره أن هذه الحالة ليست الأولى التي يُتهم هذا الفصيل بارتكابها في مدينة تعز، في ظل قصور الجانب الأمني التابع للسلطات الشرعية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram