The Yemen Logo

القوات الحكومية تحرر مناطق جديدة بمديرية حيران في محافظة حجة

القوات الحكومية تحرر مناطق جديدة بمديرية حيران في محافظة حجة

اليمن نت - 16:55 22/07/2018

أعلنت القوات الحكومية ,اليوم الاحد, تحرير عدداً من القرى والمواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي في مديرية حيران شمال محافظة حجة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية"سبأ" عن مصدر عسكري قولة "أن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي ،خاضت معارك عنيفة، أمس السبت، ضد المليشيا تمكنت خلالها من تحرير ما تبقى من قرية الجعدة وقرية الحراملة التابعتين لمديرية حيران ،وتحرير مواقع أخرى شرقي وادي حيران باتجاه مديرية حرض بمحافظة حجة".

وأضاف "أن مليشيا الحوثي تكبدت خلال المواجهات عشرات القتلى والجرحى وخسائر كبيرة في المعدات القتالية، فيما تمكن أبطال الجيش من أسر 10 من عناصر المليشيا معظمهم من الأطفال".

وكانت معارك عنيفة تواصلت بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في المديرية, منذ أمس السبت سيطرت فيها قوات الجيش على جميع المواقع الواقعة شرقي وادي حيران.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram