The Yemen Logo

الفنانة سالي حمادة.. ثاني يمنية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب

الفنانة سالي حمادة.. ثاني يمنية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب

اليمن نت - 16:02 04/01/2017

أعلنت الفنانة اليمنية سالي حمادة مشاركتها في مسابقة العرب لاختيار ملكة جمال العرب والمُقامة حالياً بجمهورية مصر العربية.

وأبدت الفنانة اليمنية سالي التي تنحدر من محافظة عدن رغبتها في المشاركة في خوض غمار المنافسة آملة أن تحوز على جائزة المسابقة والتي اختيرت فيها بطريقة تقليدية أفضت في الأخير لتسمية المسابقة عن اليمن سالي حمادة.

 وتجري العادة على اختيار ممثلة كل دولة عربية على حدة من خلال عملية تصفيات؛ إلا أن ثلاث دول عربية ومنها اليمن وبسبب الحرب الدائرة لم تكن هناك أي تصفيات وإنما اكتفت اللجنة المنظمة للمسابقة باختيار اليمنية "سالي حمادة.

 وتعد اليمنية سالي حمادة ثاني يمنية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب لهذا العام 2017م بعد مشاركة اليمنية "سوزن محمد" العام 2015م في مسابقة أجمل فتاة وفق لجنة اختيار والتي تقام في العاصمة المصرية القاهرة.

وتقيم الفنانة العدنية سالي حمادة بالعاصمة المصرية القاهرة بعد نزوحها وعائلتها القسري من منزلها الكائن بمنطقة الهريش بكريتر بالتزامن مع اجتياح الحوثيين لمدينة عدن والتي تسببت بتهجير الكثير من السكان.

سالي حمادة هي فنانة يمنية ووجه عدني معروف في الساحة الفنية فهي حفيدة الموسيقار العدني الراحل أحمد بن أحمد قاسم؛ وأحد نجوم فرقة خليج عدن للمسرح والتي تهتم بعرض المسرحيات العدنية باستمرار بمعية كوكبة من ألمع نجوم المسرح العدني ؛ كما شاركت بعدد من المسلسلات الدرامية اليمنية..

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram