The Yemen Logo

الفريق محسن: الشرعية تقف ضد الإرهاب بكافة أشكاله وأساليبه وأياً كان مصدره

الفريق محسن: الشرعية تقف ضد الإرهاب بكافة أشكاله وأساليبه وأياً كان مصدره

اليمن نت - 20:05 02/06/2017

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن "علي محسن صالح" إن الانقلابيين يمارسون إرهاباً بحق أبناء الشعب اليمني وجرائم دموية كان آخرها مجازرهم ضد أبناء مدينة تعز من خلال القصف والحصار والتدمير، مؤكداً بأن الشرعية تقف ضد الإرهاب بكافة أشكاله وأساليبه وأياً كان مصدره.

محسن دعا أبناء الشعب اليمني والأشقاء والأصدقاء والمنظمات الدولية إلى إدانة مثل هذه الجرائم التي تتسبب في إزهاق أرواح الأبرياء.. مؤكداً بأن مرتكبي مثل هذه الجرائم لن يفلتوا من العقاب وستطالهم يد العدالة.

جاء ذلك في اتصالين هاتفيين اجراهما بمحافظ محافظة الجوف أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي للاطلاع على مستجدات الجريمة الإرهابية التي استهدفت المدنيين في أحد الأسواق الشعبية بالمحافظة.

وكانت عبوة ناسفة قد انفجرت أمام مطعم شعبي في مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، وخلفت قتلى وجرحى من المدنيين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram