The Yemen Logo

العليمي يبحث فريق مجموعة الازمات الدولية تطورات الأوضاع في اليمن

العليمي يبحث فريق مجموعة الازمات الدولية تطورات الأوضاع في اليمن

غرفة الأخبار - 17:47 23/09/2022

بحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، اليوم الجمعة، مع فريق مجموعة الأزمات الدولية، تطورات الأوضاع في البلاد وجهود تمديد الهدنة الأممية.

جاء ذلك على هامش مشاركة الرئيس العليمي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وتطرق اللقاء إلى تطورات الوضع اليمني، والإصلاحات الخدمية والحقوقية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، بحسب وكالة أنباء سبأ الرسمية.

كما تطرق اللقاء إلى مسار الهدنة الانسانية والجهود الاقليمية والدولية لتجديدها وفرص البناء عليها في التوصل الى وقف دائم لإطلاق النار، في ظل خروقات المليشيات الحوثية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أكدت مليشيات الحوثي، اليوم الاثنين، أنها لن تقدم أي تنازلات من أجل تمديد الهدنة، وأنها متمسكة بشروطها التي قدمتها للأمم. . .

قالت جمعية مناصرة للمودعين إن لبنانيا غير مسلح تمكن من سحب ما يقرب من 12 ألف دولار نقدا من حسابه المصرفي، على الرغم من. . .

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram