The Yemen Logo

العليمي يبحث فريق مجموعة الازمات الدولية تطورات الأوضاع في اليمن

العليمي يبحث فريق مجموعة الازمات الدولية تطورات الأوضاع في اليمن

غرفة الأخبار - 17:47 23/09/2022

بحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، اليوم الجمعة، مع فريق مجموعة الأزمات الدولية، تطورات الأوضاع في البلاد وجهود تمديد الهدنة الأممية.

جاء ذلك على هامش مشاركة الرئيس العليمي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وتطرق اللقاء إلى تطورات الوضع اليمني، والإصلاحات الخدمية والحقوقية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، بحسب وكالة أنباء سبأ الرسمية.

كما تطرق اللقاء إلى مسار الهدنة الانسانية والجهود الاقليمية والدولية لتجديدها وفرص البناء عليها في التوصل الى وقف دائم لإطلاق النار، في ظل خروقات المليشيات الحوثية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

يؤكد فريق البحث أن هذه الدراسة تظهر بالدلائل العلمية للمرة الأولى الآليات البيولوجية التي "تثبت قدرات الزنجبيل في علاج الالتهابات لدى بعض المرضى".

يأتي الاستطلاع وسط تقارير تفيد بأن المسؤولين الأمريكيين والسعوديين يناقشون تفاصيل اتفاقية الدفاع المشترك

أطاحت جماعة الحوثي المسلحة، اليوم الأربعاء، بحكومة عبد العزيز بن حبتور غير المعترف بها دوليا ضمن "التغيير الجذري" لزعيم الجماعة.

البحرين، المجاورة للسعودية، عضو في التحالف العسكري الذي تقوده الرياض منذ عام 2015 دعماً للحكومة اليمنية ضدّ المتمرّدين الحوثيين المدعومين من إيران.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram