The Yemen Logo

السفير اليمني ينفي انسحاب المغرب من التحالف العربي

السفير اليمني ينفي انسحاب المغرب من التحالف العربي

اليمن نت - 12:12 03/10/2017

نفى السفير اليمني في المملكة المغربية، انسحاب المغرب من التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

ونقلت وكالة سبأ الحكومية، عن السفير عزالدين الأصبحي، أن المغرب عضو في التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، وان إسهام المملكة المغربية الشقيقة فاعل ومتميز، وأشار أن استشهاد الطيار المغربي ياسين بحتي عزز من عرى التلاحم والمحبة بين الشعبين الشقيقين.

وأكد أن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية متماسك وأن وحدة الصف العربي والدولي مع الشرعية مستمر، حتى تحقيق أهدافه في استعادة مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب .

وتأتي هذه التصريحات عقب يومين من حديث الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، عن انسحاب المغرب من التحالف العربي، كما تحدث عن اقتراب انسحاب دولتين من التحالف لم يسمها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram