The Yemen Logo

السفير الأمريكي يصل "حضرموت" على رأس وفد عسكري رفيع

السفير الأمريكي يصل "حضرموت" على رأس وفد عسكري رفيع

اليمن نت - 15:38 18/11/2019

وصل وفد أمريكي رفيع، اليوم الإثنين، إلى محافظة حضرموت يضم قيادات عسكرية ودبلوماسية شرقي اليمن.

وقالت مصادر في السلطة المحلية بالمحافظة إن السفير الأمريكي كريستوفر هنزل وصل إلى المكلا على رأس وفد أمني وعسكري.

وأوضحت المصادر أن "هنزل" عقد لقاء موسع عقب وصوله مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية والمدنية بالمحافظة، ونظرائهم في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن بحضور المحافظ فرج سالمين البحسني.

ووفقا للمصادر قدّم محافظ حضرموت شرحاً للخطوات التي تمضي بموجبها السلطة المحلية لحفظ الأمن والتنمية واستمرار عمل المؤسسات الحكومية، وما تتميز به المحافظة من مشاريع في مجال التنمية والاهتمام بقطاعات الشباب والرياضة والمرأة، وجهودها في مكافحة الإرهاب.

وبحسب المصادر جرى خلال اللقاء استعراض خطط وجهود السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية في استتاب الأمن ومكافحة الجريمة والإرهاب، وفي مجالات التنمية ودعم الشباب وإشراك المرأة في العمل وصنع القرار.

كما بحث الوفد العسكري الأمريكي مع قيادات المؤسسات المدنية والعسكرية والأمنية بالمحافظة أوجه التعاون في القضايا ذات الطابع التنموي والأمني والحرب على الإرهاب.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram