The Yemen Logo

السعودية ومصر إلى نهائي كأس العرب للشباب على حساب فلسطين والجزائر

السعودية ومصر إلى نهائي كأس العرب للشباب على حساب فلسطين والجزائر

غرفة الأخبار - 23:39 03/08/2022

بلغ المنتخبان السعودي والمصري تحت 20 عاما، نهائي بطولة كأس العرب للشباب، بعد فوز الأول على فلسطين بخماسية نظيفة، وفوز مصر على الجزائر (3-1)، في المسابقة التي تحتضنها السعودية.

وفي المباراة الأولى فازت السعودية على فلسطين (5-0) تناوب على تسجيلها محمد بكر في الدقيقة (36)، وعبد الله رديف (45 و64)، وعبد العزيز العليوه (66)، وصالح الرحماني (87).

أما ثلاثية المنتخب المصري فوقعها كل من صلاح الدين باشا، في الدقيقة 10، عبد الرحمن رشدان عند الدقيقة 40، ومحمد إبراهيم عند الدقيقة 76، فيما سجل لحلو أخريب هدف الجزائر في الدقيقة 70.

 وسيواجه المنتخب السعودي، صاحب الأرض والجمهور، نظيره المصري يوم السبت المقبل على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.

ويسعى شباب مصر إلى الثأر من السعودية التي هزمتها في نهائي البطولة السابقة التي أقيمت في القاهرة منتصف العام الماضي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سادت حالة من الحزن والاستياء القطاعَ الطبي في مصر بعد وفاة الطبيب الشاب "نبيل عادل سيدار" -وهو طبيب جراحة مقيم- إثر إصابته. . .

شددت على أهمية أخذ الاعتبار المتجدد باتخاذ إجراءات مبكرة ضد الفيضانات على جميع المستويات كونها مسألة عاجلة.

جاء ذلك في حديثه مع نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني في العاصمة الأردنية عمان.

غادرت، اليوم الثلاثاء، أول سفينة تابعة للأمم المتحدة لنقل الحبوب الأوكرانية ميناء بيفديني في جنوب أوكرانيا، متّجهة إلى إفريقيا. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram