The Yemen Logo

السعودية: جاهزون للتعامل مع التعنت الحوثي والدفاع عن أمن المملكة والمنطقة

السعودية: جاهزون للتعامل مع التعنت الحوثي والدفاع عن أمن المملكة والمنطقة

غرفة الأخبار - 12:02 18/01/2022

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، جهوزيتها الكاملة للتعامل مع مزيد من التعنت الحوثي والدفاع عن المملكة والمنطقة.

وقال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، في بيان نشره على حسابه في تويتر، إن "المملكة في كامل الاستعداد والجاهزية للتعامل مع مزيد من تعنت ميلشيات الحوثي، وذلك بعد الهجوم الإرهابي على المملكة والإمارات

وأضاف بن فرحان: "الاعتداءات التي قامت بها ميليشيا الحوثي الإرهابية على المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الاثنين تشكل تهديدًا للأمن والاستقرار في المنطقة، وتؤكد أن هذه الميليشيا أصبحت مصدراً رئيساً لتهديد الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي".

وتابع: "المملكة والتحالف مستمرون في دعمهم للجهود الأممية والدولية لإحلال السلام في اليمن، ومبادرة المملكة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية لا تزال مطروحة".. مؤكداً "في ذات الوقت نحن في كامل استعدادنا وجاهزيتنا للتعامل مع مزيد من التعنت الحوثي، والدفاع عن أمن المملكة ومنطقتنا".

ويأتي ذلك في أعقاب الهجوم الذي نفذته جماعة الحوثي في العمق الإماراتي بواسطة طائرات المسيرة. وكانت الجماعة قد كشفت تفاصيل العملية الهجومية التي استهدفت الإمارات، وقوبلت بتنديد إقليمي ودولي وأممي واسع.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

رفع مستوطنون الأعلام الإسرائيلية داخل المسجد الأقصى ومحيطه، وأدوا رقصات علنية في باحاته

تحمل السفينة أكثر من 1.1 مليون برميل نفط، وهي عرضة لخطر تسرب أو انفجار أو حريق

تتعمد مليشيا الحوثي زرع الألغام والعبوات الناسفة بشكل عشوائي في الطرقات والمنازل والمزارع

شكر الحكومة المصرية على الموافقة على الرحلات الجوية بين القاهرة وصنعاء

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram