The Yemen Logo

السعودية تعلن مقتل 3 جنود في معارك مع الحوثيين

السعودية تعلن مقتل 3 جنود في معارك مع الحوثيين

اليمن نت - 13:08 18/07/2017

أعلنت السعودية، الاثنين، مقتل 3 من جنودها في معارك مع مليشيا الحوثيين على حدودها الجنوبية مع اليمن.

وذكرت الوكالة السعودية الرسمية (واس)، أن الرقيب أحمد بن تركي الرشيدي، والرقيب أول علي بن محمد حكمي، والجندي عبد الله بن علي حمدي، قتلوا أثناء دفاعهم عن الوطن بالحد الجنوبي، في إشارة إلى الحدود مع اليمن التي تشهد معارك مع "الحوثيين" منذ أكثر من عامين.

وأشارت الوكالة إلى أن الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، أدى صلاة الميت في المسجد النبوي على شهيد الواجب الرقيب أحمد الرشيدي، وقدم التعازي إلى أسرته، فيما قدم الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، التعازي لذوي الشهيدين علي بن محمد حكمي وعبد الله حمدي.

ولم تذكر الوكالة مزيداً من التفاصيل حول ظروف ووقت مقتل الجنود الثلاثة.

وارتفع عدد قتلة السعودية في الشريط الحدودي، منذ العاشر من مايو الماضي، إلى 34 جندياً، في أكثر جبهات الحرب استنزافاً، وفق إحصاء للأناضول نقلاً عن مصادر سعودية رسمية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram