The Yemen Logo

السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مدينة عدن

السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مدينة عدن

اليمن نت - 08:38 19/01/2020

اليمن نت- متابعة خاصة

قالت مصادر عسكرية, أن السعودية دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة, مساء أمس, إلى العاصمة المؤقتة عدن.

ونقل موقع "المصدر أولاين" عن مصدر عسكري قوله، أن"شاحنات نقل كبيرة" قواطر" تحمل على متنها أطقم مدرعة وعربات دخلت حي العريش البوابة الشرقية لمدينة عدن ثم تحركت صوب المقر الرئيسي لقوات التحالف العربي في مديرية البريقة غربي المدينة الساحلية".

وأضاف المصدر أن أكثر من 10 شاحنات دخلت عدن وتحمل كل شاحنة طقمين وعربة مدرعة، في حين من المزمع أن تدخل المدينة شاحنات أخرى تحمل أطقم ومدرعات خلال الساعات القادمة.

وكانت قد دفعت السعودية, في وقت سابق، بتعزيزات عسكرية إلى محافظة أبين، وتوقفت قليلا في مدينة شقرة إلى الشرق من مدينة زنجبار العاصمة قبل ان تواصل تقدمها إلى مدينة عدن.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram