The Yemen Logo

السعودية تؤكد تعرض سفينة وقود لهجوم بقارب مفخخ في جدة

السعودية تؤكد تعرض سفينة وقود لهجوم بقارب مفخخ في جدة

اليمن نت - 14:34 14/12/2020

اليمن نت _ متابعة خاصة

أعلنت وزارة الطاقة السعودية، تعرض سفينة مخصصةً لنقل الوقود، في جدة غربي المملكة، لهجوم بقارب مفخخ في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وقالت وكالة الأنباء السعودية واس، إن السفينة تعرضت للهجوم عندما كانت راسية في الفرضة المُخصصة لتفريغ الوقود في جدة، ونتج عنه اشتعال حريقٍ صغير، تمكن الإطفاء من إخماد.

وأشارت إلى أن الحادث لم ينجم عن عنه أي إصاباتٍ أو خسائر في الأرواح، كما لم تلحق أي أضرار بمنشآت تفريغ الوقود، أو تأثير في إمداداته. فيما لم يذكر مصدر الهجوم.

وقبل أسابيع تعرضت محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة، لهجوم بصاروخ أطلقه الحوثيون ما أدى لاحتراق أجزاء من المحطة.

وفي وقت سابق اليوم، قالت شركة “هافنيا” السنغافورية، إن ناقلة النفط "بي دبليو راين" تعرضت لضربة من مصدر خارجي تسببت بحريق على متنها، أثناء قيامها بعمليات تشغيلية قبالة سواحل مدينة جدة السعودية ما تسبب في انفجار وحريق.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram