The Yemen Logo

الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في جريمة استهداف مطار "عدن" الدولي

الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في جريمة استهداف مطار "عدن" الدولي

اليمن نت - 15:08 30/12/2020

اليمن نت- متابعة خاصة

وجه الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي"، اليوم الأربعاء، بتشكيل لجنة تحقيق في جريمة استهداف مطار عدن الدولي.

وذكرت وكالة انباء "سبأ" الرسمية إن هادي وجه بتشكيل اللجنة برئاسة وزير الداخلية وعضوية قيادات الاجهزة الامنية والاستخباراتية والسلطة المحلية بعدن بالتنسيق مع تحالف دعم الشرعية للتحقيق في تداعيات العمل الإرهابي.

وقال خلال الإتصال الذي أجراه مع رئيس مجلس الوزراء معين عبد الملك، للاطمئنان إن الاعمال الارهابية التي تفتعلها مليشيات الحوثي والجماعات الارهابية المتطرفة لن تثني الحكومة الشرعية من ممارسة مهامها من العاصمة المؤقتة عدن ومواصلة جهودها الرامية الى حفظ الامن والاستقرار وجهود تطبيع الاوضاع في مختلف المحافظات وانهاء الانقلاب.

كما وجه الحكومة واعضاءها العمل وبوتيرة عالية من العاصمة المؤقتة عدن والوقوف على احتياجات المواطن وتوحيد الجهود لمواجهة تمرد وانقلاب مليشيا الحوثي الايرانية..

وأكد ان اليمن تمر بمرحلة استثنائية تتطلب تظافر الجهود المخلصة لكافة القوى السياسية والحزبية والمجتمعية والوقوف صفاً واحداً لمواجهة كافة التحديات من اجل الوصول باليمن الى آفاق رحبه يسودها الامن والاستقرار في ظل الدولة المدنية الاتحادية.

وقال " مهما حاول المتربصون افتعال الاعمال الارهابية فأن قوى الخير والنوايا الصادقة ستنتصر دوماً على قوى الشر وادواتها المختلفة".. مشدداً على ضرورة تعزيز الجهود الامنية ورفع مستوى اليقظة والجاهزية لمواجهة كافة التحديات.

وتعهد بتقديم كافة اوجه الدعم للحكومة واعضاءها لما من شأنه تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المحافظات واستباب وتطبيع الاوضاع في المحافظات المحررة.

وأشار إلى ان المرحلة الراهنة تتطلب من الحكومة تحمل الصعوبات ومواجهة التحديات الماثلة امامها نتيجة الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي المدعومة ايرانيا.

 

 

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

رفع مستوطنون الأعلام الإسرائيلية داخل المسجد الأقصى ومحيطه، وأدوا رقصات علنية في باحاته

تحمل السفينة أكثر من 1.1 مليون برميل نفط، وهي عرضة لخطر تسرب أو انفجار أو حريق

تتعمد مليشيا الحوثي زرع الألغام والعبوات الناسفة بشكل عشوائي في الطرقات والمنازل والمزارع

شكر الحكومة المصرية على الموافقة على الرحلات الجوية بين القاهرة وصنعاء

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram