The Yemen Logo

الرئيس اليمني يدعو البرلمان للإنعقاد في جلسة استثنائية هي الأولى منذ اندلاع الحرب

الرئيس اليمني يدعو البرلمان للإنعقاد في جلسة استثنائية هي الأولى منذ اندلاع الحرب

اليمن نت - 18:10 10/04/2019

دعا الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، مجلس النواب اليمني للإنعقاد في جلسة استثنائية هي الأولى منذ اندلاع الحرب في اليمن قبل أربع سنوات.

ونشرت وكالة سبأ الحكومية، قرار رسميا أصدره الرئيس هادي، ويتضمن دعوة مجلس النواب لعقد دورة انعقاد غير اعتيادية بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن.

ومن المتوقع أن يعقد مجلس النواب اليمني مطلع الأسبوع المقبل بتنسيق ودعم من التحالف العربي بقيادة السعودية، جلسة في مدينة سيئون، ثاني أكبر مدن محافظة حضرموت شرقي اليمن، لاختيار هيئة رئاسة جديدة.

وبحسب وزير الدولة لشؤون مجلس النواب، محمد الحميري، فإن هناك توافقاً جرى بين أعضاء مجلس النواب على اختيار الشيخ سلطان البركاني، الأمين العام المساعد لتنظيم المؤتمر الشعبي العام أكبر أحزاب اليمن، رئيسا للمجلس، وأضاف أن أعضاء المجلس توافقوا على اختيار محمد علي الشدادي والجباري وباصرة نواب للرئيس.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram