The Yemen Logo

الرئيس اليمني يشيد بوقوف السعودية إلى جانب بلاده في كافة المجالات

الرئيس اليمني يشيد بوقوف السعودية إلى جانب بلاده في كافة المجالات

اليمن نت - 14:02 20/01/2018

أشاد الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي"، اليوم السبت، بالدعم السخي الذي قدمته وتقدمة المملكة العربية السعودية لليمن في كافة المجالات ومختلف الظروف.

جاء ذلك خلال استقباله، للسفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر المشرف العام على اعادة الإعمار في اليمن.

وقال " إن اللمملكة مع اليمن سلما وحربا في وجه الطغاة واعداء الأمة والهوية عبر عاصفة الحزم وعودة الأمل والانتصار للشرعية واليمن أرضا وإنسانا .

ولفت إلى أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز من خلال الوديعة المالية لدعم وتعزيز العملة اليمنية.

من جانبه أكد السفير "آل جابر"، على وقوف المملكة بقيادة وتوجيهات الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في الوقوف مع اليمن ليعود منتصرا معافا على قوى التمرد والظلام وإعادة مكانته فاعلا بين أشقاءه ومحيطه القومي والعربي.

وأشار إلى أن زيارته الى العاصمة المؤقتة عدن ولقاءاته بعدد من القيادات والفعاليات المختلفة للتأكيد على حرص المملكة الدائم وتواصل لدعمها الإنساني والخدمي والتنموي تجاه أشقاءها من ابناء اليمن قاطبه كما شرح لفخامته خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن التي ستنطلق قريبا.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram