The Yemen Logo

الرئيس الجزائري: قطر أبهرت العالم وأتمنى نهائي عربي للمونديال

الرئيس الجزائري: قطر أبهرت العالم وأتمنى نهائي عربي للمونديال

اليمن نت - 19:00 20/11/2022

عبر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، عن سعادته بحفل الافتتاح في كأس العالم 2022، المقام في قطر، مشيرًا إلى أنه كان حدثا على مستوى عالمي على الأراضي القطرية، التي أبهرت العالم من خلاله.

وأكد «تبون» في تصريحات لقناة «bein sport»، أن قطر نجحت في تجربتها رغم المحاولات من البعض للتشكيك في قدرتها على استضافة كأس العالم.

وعبر الرئيس الجزائري عن أمنياته بالتوفيق للفرق العربية المشاركة في كأس العالم 2022، وأن تكون على قدر المستوى المأمول لها، والبداية بمباراة قطر والإكوادور.

وأكد «تبون» أنه يتمنى أن يتواجد منتخبين عربيين في نهائي كأس العالم بالنسخة الحالية، مشيرًا إلى أن المنتخبات العربية قادرة على فعل ذلك.

ويشارك في كأس العالم 2022، 4 منتخبات عربية، هي قطر البلد المضيف، بجانب السعودية التي تأهلت من التصفيات الآسيوية، وثنائي أفريقيا المغرب وتونس.

وعن غياب الجزائر، أكد الرئيس الجزائري أن ما حدث هو القدر، مشيرًا إلى أن منتخب الخضر قادر على العودة من جديد للمشاركة في الفعاليات المقبلة.

وانطلقت فعاليات كأس العالم قطر 2022 بإقامة حفل الافتتاح للبطولة، الذي يسبق المباراة الأولى والتي تجمع المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور، مع الإكوادور، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت وكالة أنباء سبأ الرسمية إن أعضاء في مجلس القيادة الرئاسي قدموا، اليوم السبت، مقترحات بمعاقبة قيادات مليشيات الحوثي. . .

سقط المنتخب التونسي، اليوم السبت، بشكل مخيب أمام أستراليا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال. . .

بات منتخب قطر المضيف أوّل المودعين في مونديال 2022 لكرة القدم، اليوم الجمعة، بعدما مُني بخسارة ثانية توالياً وهذه المرة أمام. . .

أقرت مجموعة العمل المالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENAFATF)، اليوم الجمعة، اختيار اليمن نائبا لرئيس المجموعة. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram