The Yemen Logo

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الشارقة أول يوليو المقبل

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الشارقة أول يوليو المقبل

اليمن نت - 18:34 06/06/2021

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم الأحد عن استئناف رحلاتها إلى مدينة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من أول تموز / يوليو القادم.

وقالت الخطوط القطرية في بيان صحافي اليوم إنها سوف تسيّر رحلة يومياً إلى الشارقة على متن طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر التي تضم 22 مقعداً على الدرجة الأولى و232 مقعداً على الدرجة السياحية.

وأضافت أن هذه الرحلات الجديدة سوف تتيح الفرصة أمام المسافرين من وإلى الشارقة لزيارة شبكة واسعة من الوجهات العالمية في آسيا وأفريقيا وأستراليا والأمريكيتين، حيث تسيّر الناقلة حالياً 1200 رحلة أسبوعياً إلى 130 وجهة في مختلف أنحاء العالم، وتعتزم زيادة عدد الوجهات إلى 140 وجهة قبل نهاية شهر تموز/ يوليو القادم.

وأشارت إلى أن الشارقة تعتبر وجهة بديلة للمسافرين الذين يرغبون بزيارة مختلف المدن في الإمارات أو السفر منها، لا سيما دبي.

(د ب أ)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram