The Yemen Logo

الحوثيون يهددون مدراء المكاتب الحكومية بذمار إذا ما سلموا كشوفات الرواتب

الحوثيون يهددون مدراء المكاتب الحكومية بذمار إذا ما سلموا كشوفات الرواتب

اليمن نت - 17:16 27/01/2017

تلقى مسؤولو المؤسسات والمكاتب الحكومية بمحافظة ذمار "جنوبي العاصمة صنعاء" تهديدات بالقتل والاختطاف من قبل جماعة الحوثي الموالية ﻹيران والمخلوع صالح في حال تم تسريب كشوفات مرتبات الموظفين بالمحافظة.

وأفادت مصادر خاصة لـ"اليمن" عن قيام قيادات بارزة في جماعة الحوثي المتمردة بذمار بتهديد مدراء المكاتب الحكومية وفروع المؤسسات الحكومية بالمحافظة بالاختطاف والتصفية الجسدية لكل من يرسل أو يتعاون في إرسال كشوفات المرتبات للموظفين الحكوميين الخاصة بذمار، إلى الحكومة الشرعية.

وأضافت المصادر أن التهديدات من قبل المليشيات الانقلابية جاءت بعد يومين من صدور توجيهات محافظ ذمار العميد علي القوسي برفع كشوفات الموظفين بالمحافظة من أجل تسليم مرتباتهم.

ويرزح موظفو الدولة في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية تحت ضغط ممارساتها اللا مسؤولة تجاه هؤلاء الموظفين الذين يعانون من تسلط المليشيا بعد رفضها  تسليم رواتبهم للشهر الخامس على التوالي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قال موقع "سبتمبر نت" إن قوات الجيش الوطني، وألوية العمالقة، والمقاومة الشعبية واصلت، اليوم الثلاثاء، تحقيق تقدمات. . .

ويأتي إعلان إمارة رأس الخيمة بعد أشهر من انتشار شائعات حول السماح بأندية القمار في دولة الإمارات رغم أنه نشاط يحرمه الدين الإسلامي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في عدن السفير البريطاني لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم. . .

وأفاد البيان أنه من المؤكد أن شهر كانون الثاني/يناير سيحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدد الضحايا المدنيين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram