The Yemen Logo

الحوثيون ينظمون فعالية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين، وسخرية عارمة تجتاح منصات التواصل

الحوثيون ينظمون فعالية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين، وسخرية عارمة تجتاح منصات التواصل

اليمن نت - 19:57 05/05/2017

أقام الحوثيون فعالية تضامن مع الأسرى الفلسطينيين، بسبب إضرابهم عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي، نظراً لسوء المعاملة التي يلاقونها.

وتداول ناشطون صورة لإعلان عن فعالية التضامن الحوثية، يظهر فيها عناصر جماعة التمرد وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية.

غير أن تلك الصورة قد تسببت في اشتعال موجة سخرية عارمة في منصات التواصل، حيث سخر قطاع واسع من الناشطين من الفعالية التضامنية التي اهتمت لأمر الأسير الفلسطيني وتجاهلت الأسرى اليمنيين المعتقلين في سجون المليشيا.

وقال أحد المعلقين ساخراً: لا تتضامنوا مع الأسرى الفلسطينيين ولاشي، خرجوا بس المختطفين اللي عندكم.. خرجوهم يتعالجون من التعذيب ويشوفون الشمس اللي ما شافوها من سنتين، وخلوا فلسطين وأسراها في حالهم.

وعلق آخر بالقول: مقارنة بالوضع في معتقلات المليشيات.. الأسرى الفلسطينيين في نعيم"، في حين قال ثالث: ما شاء الله والإنسانية اللي تشتغل على المسافات الطويلة.. اللي متواجدين في الصورة يا ريت لو كان خرج واحد منهم الى الشارع، وفكر يزور المعتقل حق جماعته اللي على بعد أمتار من مكان الفعالية.. أظن كان بيعرف كيف وصل الحال بأخوته اليمنيين المعتقلين في سجن جماعته.. واقع مر ومخزي".

ويعيش آلاف المعتقلين السياسيين اليمنيين في سجون المليشيات أوضاعاً كارثية، في ظل استمرار سياسة القمع والاضطهاد التي تمارسها الجماعة الانقلابية بحقهم، في حين لا يسمح لأهاليهم حتى برؤيتهم أو معرفة أحوالهم.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram