The Yemen Logo

الحوثيون يقولون أنهم استهدفوا غرفة عمليات إماراتية في محافظة شبوة

الحوثيون يقولون أنهم استهدفوا غرفة عمليات إماراتية في محافظة شبوة

غرفة الأخبار - 12:58 01/02/2022

قالت جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، أنها استهدفت بصاروخ باليستي ما وصفتها بغرفة عمليات ميدانية تابعة للإمارات في محافظة شبوة.

وأوضح المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع في بيان إن " القوة الصاروخية( التابعة للجماعة) تمكنت مساء أمس الاثنين من استهداف غرفة عمليات ميدانية تابعة للإماراتي في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة بصاروخ باليستي".

وأضاف سريع: أن"الصاروخ أصاب هدفه بدقة ونتج عن الاستهداف مصرع وإصابة عدد كبير من الأشخاص بينهم إماراتيين" على حد قوله.

وكانت ألوية العمالقة المدعومة من الإمارات أعلنت، مساء أول أمس الأحد، سقوط صاروخ باليستي حوثي على مسجد في منطقة الصفحة في مديرية عسيلان بشبوة، ما أسفر عن مقتل 4 مدنيين وجرح 5 آخرين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram