The Yemen Logo

الحوثيون يقتلون معلماً في جبل الشرق بذمار بعد رفضه تهماً وجهت له

الحوثيون يقتلون معلماً في جبل الشرق بذمار بعد رفضه تهماً وجهت له

اليمن نت - 14:07 15/11/2017

أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية صباح اليوم الاربعاء، على قتل مواطن من أبناء مديرية جبل الشرق، ثم قامت برمي جثته على قارعة الطريق.

 

وأكد شهود عيان في قرية حمل غرب محافظة ذمار أن الحوثيين داهموا القرية بعدد من الأطقم واستدعوا المواطن علي صبر الذي يعمل مدرساً للغة العربية في قريته الى أحد المقرات التابعة للجماعة المسلحة.

 

وقالت المصادر إن المعلم اعترض على تهمة التخابر مع من تصفهم الجماعة الحوثية "العدوان" وعندما غادر الغرفة أطلقوا عليه النار ليردوه قتيلاً على الفور ومن ثم رموا بجثته على قارعة الطريق.

 

وأوضحت المصادر أن قبيلة آل صبر التي ينتمي إليها القتيل تداعت مساء اليوم للاجتماع وتحديد موقف من هذه الجريمة التي هزت المنطقة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أكدت مليشيات الحوثي، اليوم الاثنين، أنها لن تقدم أي تنازلات من أجل تمديد الهدنة، وأنها متمسكة بشروطها التي قدمتها للأمم. . .

قالت جمعية مناصرة للمودعين إن لبنانيا غير مسلح تمكن من سحب ما يقرب من 12 ألف دولار نقدا من حسابه المصرفي، على الرغم من. . .

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram