The Yemen Logo

الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي جديد على السعودية وأصاب "هدفه بدقة"

الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي جديد على السعودية وأصاب "هدفه بدقة"

اليمن نت - 18:31 30/11/2017

أعلنت جماعة الحوثيين، مساء اليوم الخميس، إطلاق صاروخ بالستي جديد على المملكة العربية السعودية.

ونشرت وكالة سبأ وقناة المسيرة التابعة للحوثيين، خبرا مقتضبا قالت فيه أن "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، نجحت في إجراء تجربة لصاروخ باليستي متوسط المدى على هدف عسكري في السعودية .

وأكدت أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه العسكري في السعودية بدقة، دون مزيد من التفاصيل.

ويأتي الهجوم الذي أعلن عنه الحوثيون، عقب ساعات من تهديدات زعيم الجماعة "عبدالملك الحوثي"في كلمة له بمناسبة المولد النبوي،

هدد فيه بالإقدام على خطوات حساسة في حال استمرار إغلاق المنافذ، وأشار نحن نعرف مكامن الوجع الشديد التي يمكن أن نستهدفها، في تهديد جديد بضرب الاراضي السعودية  والملاحة البحرية بحسب مراقبين.

وحذر زعيم الجماعة التحالف العربي من الاستمرار في عملياتهم العسكرية، وقال انه سيعود بالعواقب الوخيمة عليهم على المستوى السياسي والاقتصادي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram