The Yemen Logo

الحوثيون يعلنون استهداف مطار دبي الدولي بطائرة مسيرة "صماد3"

الحوثيون يعلنون استهداف مطار دبي الدولي بطائرة مسيرة "صماد3"

اليمن نت - 10:38 30/09/2018

أعلنت جماعة الحوثي، اليوم الأحد، أن قواتها نفذت هجوما جوي بطائرة مسيرة من طراز صماد 3 على مطار دبي الدولي.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة بإسم الجماعة, إن "سلاح الجو نفذ هجوما جويا بطائرة من طراز "صماد 3" على مطار دبي الدولي" .

فيما نفت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية، صحة ما تداولته وسائل الإعلام الحوثية عن استهداف مطار دبي الدولي.

ونقلت وسائل إعلام إماراتية عن هيئة العامة للطيران المدني الإماراتية قولها أن "حركة الملاحة الجوية في دولة الإمارات تسير بشكل اعتيادي وطبيعي ولاصحة لما يتم تداوله في وسائل الإعلام الحوثية بخصوص مطار دبي الدولي".

وسبق للحوثيين أن أعلنوا هجمات صاروخية وجوية مماثلة في الفترة الماضية، كان أخرها في 27 أغسطس الماضي، فيما ينفى الجانب الإماراتي وقوع الهجوم.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قال الجيش الوطني، إن قواته خاضت اليوم الإثنين، مواجهات عنيفة ضد المليشيا الانقلابية شرق مدينة تعز، وذلك بعد أسابيع من الهدوء الحذر. . .

وكانت مطالبات حكومية ومحلية وإغاثية قد ناشدت بحماية سقطرى من التدفق غير المشروع إلى الجزيرة عبر تأشيرات إماراتية، خوفاً من تفشي فيروس كورونا. . .

وقتل النازح في مديرية حرض أثناء محاولته جمع الأشجار من إحدى المزارع لإصلاح بيته الذي هدمته الأمطار. . .

أدى تراجع العملة اليمنية بشكل غير مسبوق في تاريخها، إلى ارتفاع حاد في الأسعار، وسط عجز ملحوظ في وضع حلول لوقف التدهور في بلد يواجه أزمات إنسانية ومعيشية صعبة. والثلاثاء من الأسبوع الماضي، تراجع الريال اليمني إلى مستوى قياسي جديد في المناطق الواقعة تحت سلطة الحكومة، حيث بات سعر الدولار يساوي 1015 ريالا يمنيا. بينما […]

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram