The Yemen Logo

الحوثيون يعتدون على مسيرة للنازحين في مدينة حجة تطالب بتغيير مسؤول محلي

الحوثيون يعتدون على مسيرة للنازحين في مدينة حجة تطالب بتغيير مسؤول محلي

اليمن نت - 11:12 21/01/2017

هاجمت مليشيات الحوثي وصالح مسيرة للنازحين بمحافظة حجة شمال غرب اليمن .

وقالت " مصادر محلية " أن مسلحي الحوثي وصالح هاجمت مسيرة بالرصاص الحي ؛ نظمها نازحون  من حرض وميدي ومناطق أخرى بمدينة حجة صباح اليوم السبت.

وأكدت "المصادر " أن المسيرة الاحتجاجية استقرت عند باب المجمع الحكومي بعد مضي دقائق معدودة على التجمع والتظاهر ؛ قبل أن تباشر المليشيات  بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين وجميعهم من النازحين؛  كما اعتدت عليهم ، بأعقاب البنادق واختطفت البعض من المشاركين في التظاهرة  واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وقال "سكان محليون " ان  المسيرة كان معظمها من النساء والأرامل و كبار السن ونازحين ممن فروا من الحرب بمنطقة ميدي وحرض الحدوديتين ؛ وكانوا يطالبون بإقالة فاسدين داخل الوحدة التنفيذية ".

وتشهد مكاتب المنظمات الإغاثية عمليات فساد كبيرة بعد سيطرة فاسدين مقربين من مليشيات الحوثي وصالح عليها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، اليوم السبت، إن العام الحالي 2023 سيشهد تدخلات حيوية في مختلف المجالات. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram