The Yemen Logo

الحوثيون يشيعون ثلاثة من قيادات الجماعة قتلوا في معارك مع الجيش والمقاومة

الحوثيون يشيعون ثلاثة من قيادات الجماعة قتلوا في معارك مع الجيش والمقاومة

اليمن نت - 17:25 24/12/2017

شيعت جماعة الحوثيين المسلحة، اليوم الأحد، ثلاثة من قياداتها العسكرية والقبلية، قتلوا في معارك مع الجيش والمقاومة.

وقالت وكالة سبأ التابعة للحوثيين، إنه تم تشييع جثمان المقدم "وليد شرف عباس النابقي" أحد ضباط قوات الحرس الجمهوري، وتم تشييعه ودفنه في محافظة المحويت مسقط راسه، مشيرة إلى أنه استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة العدوان(التحالف العربي والجيش اليمني)، دون الإشارة إلى مكان مقتله.

وأضافت الوكالة في خبر مستقل، أنه تم تشييع "سامي محمد علي عبده الصوفي" الذي قتل في جبهات الساحل الغربي، الممتدة من الخوخة جنوب الحديدة وحتى ميدي شمالها.

ويعد "سامي الصوفي" أحد القيادات الميدانية للحوثيين، وهو قريب محافظ حجة التابع للحوثيين "هلال عبده الصوفي".

وفي خبر منفصل أعلنت الجماعة، تشييع التربوي والقيادي في الجماعة "علي زيد الحوثي" رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية بمحافظة ذمار، دون الإشارة إلى سبب ومكان وفاته.

وتزايدت خسائر الحوثيين البشرية، خلال الآونة الأخيرة والتي شهدت معارك ضارية في بلدة الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة غربا، ومعارك تحرير مديريتي عسيلان وبيحان في شبوة شرقا، ومعارك شرق صنعاء، وكلها جبهات التهمت مئات المقاتلين الحوثيين، وعشرات القيادات برصاص الجيش اليمني وغارات التحالف العربي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram