The Yemen Logo

الحوثيون يستدفون حافلة نقل جماعي في البيضاء بوابل من الرصاص

الحوثيون يستدفون حافلة نقل جماعي في البيضاء بوابل من الرصاص

اليمن نت - 16:42 31/10/2018

استهدفت جماعة الحوثي حافلة نقل جماعي تقل العشرات من المسافرين من العاصمة صنعاء إلى محافظات أخرى، في منطقة قانية بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء صباح اليوم الأربعاء.

مصدر محلي، قال إن ميليشيا الحوثي التي تتمركز بالقرب من خط السير العام في منطقة قانية، ويجري فيها مواجهات مع الجيش اليمني، أطلقت نيران أسلحتها على متن حافلة للنقل الجماعي يقل 51 راكباً.

وأكد المصدر إصابة عدد من المسافرين برصاص مسلحي المليشيا بينهم حالات حرجة كانوا على متن الحافلة التابعة لشركة "اعتماد" للنقل الجماعي.

وأضاف المصدر أن سائق الحافلة فوجئ بنقطة استحدثتها مليشيا الحوثي في تلك المنطقة اعترضت الحافلة بوابل من الرصاص بشكل مباشر.

وتزايدت حالات استهداف سيارات نقل المسافرين في مناطق محافظات البيضاء التي تشهد مواجهات مستمرة مع الجيش اليمني منذ بداية العام الجاري 2018.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حجز منتخب هولندا، اليوم السبت، أولى بطاقات الدور ربع النهائي في مونديال قطر بعد الفوز على الولايات المتحدة الأميركية بنتيجة. . .

يجري البرلمان والسلطة القضائية في إيران مراجعة للقانون الذي يفرض على النساء وضع غطاء للرأس والذي أطلق شرارة احتجاجات. . .

وذكر التلفزيون الإيراني أن بناء محطة "كارون" سيستغرق ثماني سنوات وستتكلف حوالي ملياري دولار.

موافقة البنك الدولي على التمويل الإضافي للمشروع، تأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة التخطيط في حشد الموارد والتنسيق مع المانحين الدوليين".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram