The Yemen Logo

الحوثيون يزعمون سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين على الحدود مع اليمن

الحوثيون يزعمون سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين على الحدود مع اليمن

اليمن نت - 14:55 18/09/2017

زعمت جماعة الحوثيين اليوم الاثنين، بسقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين، بهجوم مسلح خلال الساعات الماضية، جنوبي المملكة.

ونقلت وكالة سبأ التابعة للحوثيين عن مصدر عسكري قوله، إن " مدفعية القوات التابعة لهم، استهدفت تجمعات للجنود السعوديين، وآلياتهم في عدة مواقع بمنطقة نجران جنوبي السعودية".

وأضاف المصدر أن " أفراد الجيش واللجان الشعبية (ميليشيات الحوثي وصالح)نفذوا عملية هجومية على موقع سلاطح نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي".

وبشكل متكرر يزعم الحوثيون قصف مواقع للجيش السعودي في الجهة الجنوبية للمملكة، على الحدود مع اليمن، ويتحدثون عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفه.

وتقود السعودية تحالفاً عسكرياً عربياً منذ آذار /مارس من العام 2015 ضد الحوثيين وحلفائهم، لدعم القوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram